《》دعوات على الملاعين وكيكته المزيونة
Advertisement
اخذها عمر اكلوا ورجعوا زي الشطار
ياسو : شكرا
عمر : عفوا ... اسمعي بدي احكيلك عن موضوع
ياسو : شعندك
عمر : بتتذكري ميرال ؟
ياسو : اه الي بتحكي مع الشب المخطوب
عمر : يالله اسمعي بسس
ياسو : نعم نعم اسمعك
عمر : حعترفلها اليوم
ياسو : بتمزححححح وهههه كثيررر كيوتتت ( بصراخ)
عمر : اصص اصص
ياسو : كيف حتعترف؟؟
عمر : ما بعرف عشان هيك اسألك
ياسو : اول شي الافضل تكونوا لحالكم عشان لو رفضتك ما تتفشل ثاني شي وضحلها انك جاد وتحبها جد وبدك تخطبها مش بس لعب يا بلاير
عمر : اه وبعدين
ياسو : وخلاص ما تجهز كلام خليك صادق معها وصور كلشي بليززز
عمر : ليه اصور
ياسو : عشان امسكك طقطقة لو رفضتك
عمر : نينينينينيني ماراح ترفضني
ياسو : اه يا خاطب ماراح ترفضك
عمر : اوك متى اعترف ؟
ياسو : ما بعرف رن عليها وشوف متى هي فاضية بس اهم شي حكيتلها اننا كنا بنمزح يومها وانت مش خاطب ؟
عمر : اه اه حكيتلها
ياسو : ماشي رن عليها ولو تورطت انا بغششك
عمر : مع انك خرا بس مرات بتكوني لطيفة
ياسو : لا تتعود
عمر : ما عليك ماراح اتعود
ياسو : يلاا رن عليها حماسس
عمر : يلا يلا
رن عليها الطرف الثالث الحيوانة الكلبة
عمر : الو ميرال
ميرال : اه عمر
عمر : اسمعي
ياسو بهمس : احكيلها ممكن نطلع
عمر : ممكن نطلع انا وانتي؟
ميرال : طبعا متى
عمر اتطلع على ياسو ينتضرها تغششه
ياسو : يحمار احكيلها متى ما تكوني فاضية
عمر : وقت ما بدك
ياسو : يحمارر ما قلت لك هيك
عمر حط يده على فمها عشان تسكت
ميرال : انا فاضية بأي وقت بدك هسا ؟
عمر حط يده عالتليفون عشان ما تسمع وقرب على ياسو
عمر : ياسو قالت هسا ايش احكي
ياسو : مو قبل شوي تسكتني
عمر : مش وقته انطقيي
ياسو : لا كمان ساعة ساعتين عشان نجهز
عمر : لا بحس كمان ساعة ساعتين بيكون احسن
ميرال : ماشي سيو
عمر : سيو
عمر من الفرحة قعد يناقز عالسرير
ياسو : ترا لسا ما وافقت عليك بس حتطلعوا
عمر : اه ايش احكيلها
ياسو : شدراني الي تحسه تجاهها احكيه
Advertisement
عمر : اوك اوك يلا باي
ياسو : قلعة
عمر : نينينينيني
راح عمر واشتري ورد ورجع البيت يتجهز
عمر : البس بدلة؟
ياسو بضحك : مش عرسك ترا 😭
عمر : طيب ايش البس
ياسو : بعد هيك اشوف تيابك .. هممم ... البس الهودي الاحمر تبعك بتطلع حلو فيه وجينز وريحني
عمر : حلو ؟ اول مره بتمدحيني
ياسو : بمدحك عشان لو انرفضت ما تتدمر
عمر : والله كنت عارف ما بتمدحي من الحب انتي
ياسو : يع من زينك عشان احبك
عمر : نينينينينيني
ياسو : رش عطر من احمد العطور تبعك بتخزي
عمر : ماشي ماشي
راح لبس عمر وتعطر وكلشي ورجع لعند ياسو
عمر : ايش رأيك ؟
ياسو : بجننن يلا انقلع لميرال
عمر : يلا باي حردلك الجميل
ياسو : غصب عنك ترده
عمر : نينينيني
طلع عمر وركب سيارته وكان متوتر بشكلل ووقف عند بيت ميرال ورن عليها حتى تطلع له
عمر : اهلين ميرال
ميرال : اهلين عمر كيفك
عمر : الحمد لله كيفك انتي؟
ميرال : بخير الحمد لله
عمر : دوم
ميرال : وين بتاخذني؟؟
عمر : هلأ بتعرفي
على ما خلصوا الديت المعفن تبعهم خلونا خلونا نروح لعند جنى
جنى بالمطار تمرمطت هي وطحان بعد ما اكتشفوا انهم رايحين نفس البلد
طحان : اسمعي جنى
جنى : نعم
طحان : انا بح...
جنى : انت بح؟ ايش هاد
طحان : انا بحس ب
جنى : مالو هاد الكلام يطلع بالدور تكلم
طحان : بحس بمشاعر تجاهك
جنى من الصدمة ما استوعبت
جنى : مشاعر ايش ؟ فيه انواع للمشاعر مشاعر كره او مشاعر حب او مشاعر صداقة او مشاعر حب اخوي او مشاعر كره عميق اي نوع منهم
طحان : يخربيتك كانوا حب بس هلأ صاروا كره
جنى : بتحب مين؟
طحان : يارب صبرك بحبك انتي
جنى : اه انا كمان بحبك النا كثير اصحاب مافهمت ايش الجديد
طحان : اسمعي حقتلك
جنى : تقتل مين؟
طحان : بتستغبي انتي
جنى : لا مين حتقتل ؟
طحان : محد
عصب من ردة فعلها الغبية
بعد ما طارت الطيارة وبعد ربع سنة من التفكير استوعبت جنى
جنى : طححححححانننننن
طحان : مالك بتصرخيي
جنى : بتحبني اناا ؟
طحان : ما الي ساعة بحكيلك اه
جنى : يماماااااااا
Advertisement
طحان : ايش مالك يا بنت
جنى : مستحيلللل
طحان : يا بنت ايش في..
ما خلص كلامه الا نطت جنى وحضنته
طحان : ايش فيههه مخي وقف
جنى : وانا بحبكك
طحان : ماهو من الاول تكلمي
وبادلها الحضن
عند صراصير الحب ميرال وعمر
ميرال : عمرر كيف عرفت اني بحب هالمطعم
عمر : سر
ميرال : يالله كيوتتت
ونزلوا قعدوا على طاولة وراحت ميرال الحمام
عمر رن على ياسو
ياسو : ايش صار رفضتك؟
عمر : لا لسا
ياسو : يلا استعجلوا طفشت باقي اواسيك بعدين
عمر : شدراك اني بنرفض
ياسو : مدري بس مالك متصل
عمر : ايش احكي وصلنا المطعم احكي قبل لا يوصل الاكل او بعد
ياسو : بتمزح انت ؟ اكيد بعد وانتوا بتاكلوا احكيلها بدي اصارحك بموضوع
عمر : طيب يلا رجعت انقلعي
ياسو : بالطقاق الي يطق وجهك انت وهي
عمر : نينينينينيني
ميرال : عمر بدي احكيلك شي
عمر : تفضلي
ميرال : فيه شب بحبه
عمر : اه مين هو ؟
ميرال : ما بتعرفه
عمر كثير زعل وتحطم ( يستاهل)
ميرال : مش عارفة اعترفله
عمر : سهلة احكيله بحبك
ميرال : ماهو كثير قريب من بنت ثانية واخاف يرفضني
عمر : جربي ايش حتخسري
ميرال : اوك .... بحبك
عمر : اه هيك .... ايششش؟؟
ميرال : بحبك
عمر : وانا بموت فيكييي
وحضنها وهي بادلته الحضن
هلأ نروح عند ياسو
ياسو : رفضته ؟ مستحيل هي بتحبه واضح عليها يارب ترفض .. قصدي تطلع تحبه يالله مالي غيرانة ، اهم شي نضلنا صحاب
احمد طلع من غرفته
ياسو صرخت
احمد : مالك بتصرخيي
ياسو : متى جيت انت؟؟؟
احمد : من الصبح وانا هون كنت نايم
ياسو : ليه جيتت
احمد : ايش ليه هاد بيتي مالك
ياسو : اه صح نسيت
احمد : مين الي غيرانه عليه؟
ياسو : ها محد
احمد : عمر صح؟
ياسو : لاا يعع
احمد : اه اه يع ( بسخرية)
ياسو : مالك بتتخوث
احمد : واضح الحب ترا لمين رايح يعترف الحمار
ياسو : محد مالك بحكيلك مش عمر
احمد : هلأ برن عليه اسأله
ياسو : لا لا لا خليه لا ترن
احمد : ليه؟
ياسو : اوف ياربي عيلة غريبة بتجبروا الواحد يتكلم
احمد : هاي قدرة انتي ما عندك منها
ياسو : طيب اه غيرانة على عمر
احمد : من مين؟
ياسو : بحكيلك بس اعمل نفسك ما بتعرف بليز بليز
احمد : طيب طيب
ياسو : من ميرال
احمد : مين ميرال ... اهااا تذكرت
ياسو : ايش
احمد : حكالي عنها وانه بده يتقدملها
ياسو : اه بعرف
احمد : اسمعي شغلات النسوان ما بعرف فيها انا بس لو بدك رأيي انتي بتناسبيه اكثر منها
ياسو : ايش اعمل برأيك اخذه واتغطى فيه ماراح يتغير شي
احمد : شو اعملك اتصلي بصبا تساعدك ما بعرف ايش احكي انا
ياسو : ايش حتعملي صبا حتخليه يحبني؟
احمد : ما بعرف حلي عني
ياسو : نينينيني
احمد : انا طالع اذا رجع عمر احكيله لا تدخل غرفتي وانا نايم لا اخليه شاورما
ياسو : ابشر
عند طحان وجنى الكيوتين
جنى : يالله ما توقعت انك بتحبني
طحان : انا توقعت انك تحبيني الكل بحبني انا
جنى : ما تصدق حالك
طحان : بحكي الحقيقة
جنى : اه اه حل عني بس
طحان : اسمع حبي حنام اذا وقعت الطيارة صحيني
جنى : اوك
عند صراصير الحب المقرفين
عمر : كنت جايبك عشان اعترف لك حتى جبت ورد
ميرال : يالله كيوتتتتت
وتقرص خده مسويه كيوت
عمر استحى حتى هو مسوي كيوت
عند ياسو وردتي المجروحة
ياسو : خليني ارن عليه شكله انرفض وقاعد يبكي
رنت عليه ما رد عليها
ياسو من جهه كانت تقول : اتركيه خلاص مرات طلعت بتحبه لا تخربي عليهم
ومن الجهه الثانية : لا اتصلي فيهم صراصير الحب وخربي عليهم
بعدين تمالكت نفسها ورمت التليفون وقعدت تمنتج لحد ما اتصل عمر
عمر : الو ياس...
ياسو : ايش صارر؟
عمر : هيني مروح برجع احكيلك
ياسو : يا خرا كيف اتحمل الحماس
عمر : شوي واوصل تحملي
ياسو : نينينيني مسوي غامض
عمر سكر الاتصال
ياسو : الوقح بسكر الخط بوجهي
بعدها بشوي دق الباب ركضت ياسو تفتح الباب
عمر : تخيلييي
ياسو : ايششششششش احكييييي
عمر : طلعت بتحبنيي وهي اعترفت اول متخيلههه!
ياسو : ايشششس
بعد ما حكالها كلشي
ياسو قعدت تناقز
ياسو : مش مصدقهه كيوتتتت حاسه حالي بقرأ رواية رومنسيهه
عمر : ما بتصدقي قديش ميرالي تجننن
ياسو : ميرالي؟ مسرعك يخوي😭😭😭
عمر : اص خليني اغير وارتاح اطلعي
ياسو : نينينيني اصلا مروحة
عمر : تعالي بمزح ليه زعلتي
ياسو : ما زعلت طول حياتي بمزح هيك مالك صرت حساس
عمر : ما بعرف خلص روحي
ياسو : احمد حكالك حيخليك شاورما لو دخلت غرفته وهو نايم وتصبح على خير
عمر : وانتي بخير
.
.
.
اسمعوا محد يسولف كذا غيري بس مقدر لازم اردح المهم عمر كلب ياسو احسن من ميرال خير يختارها هي والله لو انها جويو مش كذا وبعدين جنى ساعة تستوعب الاعتراف صح انا الي كتبت كلشي بس نرفزت نفسي شوضعي ليه اكتب كذا نعم ؟ اشبك عمر مع انسانة غير ياسو حاسة نفسي خاينة والله ما اسامحك يا انا بحاول اعوضني بالبارتات الجاية المهم عمر وميرال صراصير حب وطحان وجنى اطلق كوبل
اوك خلصت ردح وريحت ضميري انتقدوا البارت انا استاهل يمكن اتوب واحذفه
Advertisement
- In Serial2300 Chapters
The Legend of Randidly Ghosthound
As the system initializes, the world shifts. Geography is rearranged and mixed, and levels and stats are instituted across the globe. On that night, one young man was walking through an underground tunnel, his mind on the small problems of his easy life. Because of his location during the shift, he starts in a dungeon far above his level, with no knowledge or teacher, or Newbie Village to guide him. Without a class, he struggles simply to survive in this world changed by its new connection to the Nexus. But struggle he will, for he is Randidly Ghosthound, and this is only how his legend begins... Cover credit to cthulupillar **Author's Note** This started as a way to destress and play with overly complicated stats systems and level systems, and I just kept writing. I don't really take it very seriously, but feel free to read and enjoy.
8 3590 - In Serial13 Chapters
The Survivor
Trillion Biggs was your average 26 year old, she couldn't afford college, and when her grandmother passed away, she was denied any of the inheritance; worse, she was legally disowned and required to change her name to not be associated with the affluent family that refused to help her. when told that her accounts would be frozen the next day, she decided to board a week long cruise to give herself the much needed break from all the stress. Little did she know; events were already taking place to ensure the ship never reentered port. ~Image of Elisabeth Fern Image found using Google Images, original Copyright unkown.
8 93 - In Serial52 Chapters
The Blackgloom Bounty
In the dark days before the end of the first millennium, Scotland (or Scotia as some called it) was a leaderless hodgepodge of tribes, clans and warring factions all bent on the same thing--domination of the land. Wizards, sorcerers and magicians still plied their trade, though much of their power had given way to the machinations of men and their war machines. To the south of Scotia lay the realm of the Saxons ruled by Ethelred the Unready and his ruthless minions. To the west, Ireland had just come of age. Everywhere else the constant threat of a lightning swift Viking incursion loomed over the land.Growing up in this lawless world is a displaced Daynin McKinnon, heir to an ancient familial keep on the island of Rhum. He and his grandfather Ean scratch out a living amongst the Saxons, careful never to divulge their clan heritage. That all changes when Kruzurk Makshare chooses Daynin as the ideal prospect to help him bring down a vile sorcerer named The Seed of Cerberus, ferreted away in his impregnable fortress at Blackgloom. Little does Kruzurk know that in so doing, he will launch young Daynin, himself and others on a vast, dangerous quest that no one could have foreseen. *****One Hollywood producer has dubbed this three book fantasy epic from Jon Baxley as, "BRAVEHEART meets THE LORD OF THE RINGS." Real places, people and events flesh out this fast moving, multi-faceted semi-historical series but fear not fantasy readers. There's more than enough of the magical, mystical mayhem you have come to expect from great fantasy. Romance readers, too, will enjoy the 'spice' in these characters--and there are a lot of them--both human and otherwise. And if you're into Viking lore, this series certainly is for you.When someone asks the author about his series, he answers with, “There were far more surprises in this tale than I ever expected and it's not over yet! This volume and the next two contain hundreds of pages filled with rollicking good times, fast moving action and a page turning adventure you will not soon forget."Books In The Scythian Stone Saga:THE BLACKGLOOM BOUNTY Episode 1 - 500 pagesTHE REGENTS OF RHUM Episode 2 - 800 pagesTHE SCIONS OF SCOTIA Episode 3 - 800 pages
8 142 - In Serial32 Chapters
The Charm Fable: Mousey and the Golden Book
Mousefred Souris lives in a world without humanity, and animals have risen to become like people. Mice like him live as slaves under the rule of a cruel cat, who lords over them with her armies of weasels and bats. For the crime of helping an injured stranger, Mousey is imprisoned and told he must either join the evil queen's army or die. But a chance encounter with a golden book sets Mousey on the path to freedom. The book teaches Mousey the secrets of magic, and with these newfound secrets he sets out on a journey to become the hero he was born to be.Note: This story is available in its absolute, complete form on Amazon.com, but most of the chapters can be read for free here.
8 207 - In Serial15 Chapters
Echoes of The Lost Age
Many gates are littered over the planet Gaia, These gates are connected to other worlds where long lost civilizations once flourished.The Individuals of the many races that exist on Gaia enter these gates with the hopes of acquiring power, fame and riches. These people are called explorers.Our main character Embarks on a journey to become on of those esteemed explorers, But in the process would discover the true nature and origins of what lay behind these gates.
8 145 - In Serial10 Chapters
Old) Cassandra X Reader
WARNING THIS IS OLD! and cringe ew 😭I wrote this when I was 11 🤓🤞UPDATE: NEW COVER ART DONE BY METhis is for the Cassandra simps. Yk who you are. With this being an X reader there's a whole story that goes along with it. This story had mentions of guns, blood, sharp weapons, cuss words, school shootings and, fightingThe pronouns in this story are they/them.Cassandra starts to catch feelings for you but Cyclops had a crush on Cassandra causing him to attack you several times. Cassandra saves you every time. They're planning to shoot the school up once they figure out how to make Cassandra stronger but, Cassandra never wanted to do this and you save her from alucard.Started: June 17, 2021Finished: June 27,2021
8 138

