《》خمسة في واحد
Advertisement
بعد ما خلصت ياسو الفيديو كانت الساعة 4:30 الفجر
ياسو في نفسها : يالله ماراح الحق انام خليني اروح عالجامعة بدون ما انام احسن عشان اذا نمت هلأ ماراح اصحى
قاطع حبل افكارها منبه جنى المزعج
جنى صحت ولقت ياسو صاحية
جنى : ايش صاير بالدنيا صرتي تصحي قبلي
ياسو : ما نمت اصلا
جنى : وليه ما نمتي شو مالك ؟
ياسو : كان علي شغل
جنى : اه بخصوص الشغل تبعك ما حكيتيلي شو بتشتغلي
ياسو : ممنتجة
جنى : جدد؟؟
ياسو : اه والله بس يخرب بيت الشغلة كثير بتتعب
جنى : بس كيف حصلتي شغل بهالسرعة
ياسو : عمر عرض علي ووافقت
جنى : يوووه زي صبحمد اصبري علي سنة وحتخطبوا
ياسو : مش حلاوة الشغلة عاد
جنى : اسكتي انتي
ياسو : اسكتي انتي ؟؟ يعني ايه اسكتي انتي؟؟
ضحكوا الاثنين لمده ثواني بعدها كل وحدة راحت تتجهز
جنى : يلا الباص اجى
ياسو : دقيقة بس اجيب شنطتي اسبقيني
جنى : اوك بس لا تتأخري
ياسو : لا لا هيني وراكي
بعد ما نزلت جنى للباص وسلمت على عمر وطحان جت وراها ياسو بسرعة وهالمرة قعدوا جنب عمر وطحان
ياسو : يالله مالي نفس اقابل الدكتور تبع امبارح
عمر : انا مالي نفس اصحى من النوم اصلا
طحان : الجامعة كثير خرا
جنى : نينينينينيني انتوا الشباب شو بعرفكم بتمشطوا شعركم وتطلعوا على طول
ياسو : ما بمشطوه اصلا الاثنين كشتهم طايرة
عمر : نينينينيني عساس انتي بتتعبي حتى ميكب مو حاطة
ياسو : ميكب في الجامعة ؟ وفي هالجو ؟ يخوي انا بكبري بذوب في الحر بدك الميكب يضل بوجهي مستحيل
عمر : يعني انتي مثلنا ما بتعملي شي وشعرك كيرلي ما بتمشطيه
ياسو : لا عفكرة بعمل فطور وبغسل الصحون وارتب شكلي واحاول اخفف النفشة الي في شعري واحط تنت والبس اكسسوارات وبتحمم كمان وارطب وجهي واحط كريم شمس
عمر : ما طلبت قصة حياتك
ياسو : نينينينيني اص ابو شعر اندومي
عمر : شعرك اندومي مثلي😭
انقذ ياسو سواق الباص وهو يصرخ عليهم عشان ينزلوا
جنى مسكت ياسو من يدها وصارت تركض بأسرع ما عندها
وعمر وطحان بركضوا معهم
ياسو : مالك بتركضي ولي
جنى : ما بدنا نتطاوش مع الدكتور بسرعة اركضي
وركضوا لحتى وصلوا القاعة تبع المحاضرة وماكان الدكتور موجود راحوا قعدوا ورا عمر وطحان
عمر : هاد مالو تأخر ليه محد يحاسبه بس يحاسبنا احنا
ياسو : يا سيدي خليه يتأخر نفتك من وجهه
عمر : معك حق والله
دخلت وحدة ما بعرفوها ومبين عليها انها مو طالبة وقالت لهم
Advertisement
: الدكتور ماراح يجي اليوم صار معه ظرف طارئ وراح يغيب كل هالاسبوع فيكم تطلعوا وطلعت
ياسو : يسس بيبي افتكينا منه
عمر سجد سجود شكر من الفرحة والكل ضحك عليه
ياسو : نور الايمان بوجهه تقول طالع من قصص الانبياء
عمر : نينينيني
طحان : خلاص اسكتواا
جنى : بنسكت عشانك يا مز
طحان : ايش قلتي
جنى : اسكتوا لا يبكي طحان
الكل ضحك عليهم وبعدها طلعوا
عمر : الحمدددددد لله ( بصراخ)
ياسو : ليش بتصرخ فقعت اذني
عمر : ماعندنا محاضرات ثانية فيني ارجع اشتغل
ياسو : تشتغل؟ يخوي ماعندنا شي وانت بدك تشتغل شو انك اهبل
عمر : بدك الفانز يقتلوني
ياسو : عساس انت مقطع حالك عشانهم الك اسبوعين ساحب وما بتسأل عنهم
عمر : مشاغل الحياة والله
ياسو : نينينينيني مشاغل الحياة قال
عمر : طيب كليخرا ويلا قدامي عالسيارة
ياسو : بالله شو؟
عمر : يلا بدنا نلحق نشتغل يللا
طحان : تشتغلوا؟
ياسو : اه انا صرت اشتغل مع عمر
طحان : وتفاك متى لحقتوا
ياسو : اسكت بعدين بنشرحلك
جنى : طحان دامني ما بشوف خلقة ياسو اليوم ايش رأيك تجي عندي
طحان : ليه؟
جنى : يا ابله مو بدك تدرس
طحان : اه تذكرت ماشي .. بس ليه حكيتي ابله حسيت حالي في بتطاوش مع انشتاين
جنى : مصطلحات كبيرة على عقلك الصغير
طحان : مصطلحات؟ ايش هاد نوع اعشاب ( بسخرية)
جنى : اه اه نوع اعشاب بيعالج من الغباء بنصحك فيه
طحان : نينينينيني يلا خلينا نروح باي عمرياسو
بعد ما راحوا عمر وياسو للمكتب
عمر : خلصتي الفيديو تبع امبارح
ياسو : اه خلصته هيو عندي عالابتوب شوفه واحكيلي اذا بده تعديل
عمر : اوك هاتيه
بعد ماشاف الفيديو
عمر : يع ايش هاد بخزي ( عناد في ياسو )
ياسو : الابتسامة شاقه وجهك من اول ما حضرت الفيديو وهلأ تقول بخزي والله انت الي بتخزي
عمر : يالله الواحد ما بمزح معك
ياسو : انا كمان بمزح 😭😭
عمر مسك تليفونه وصور فيه
ياسو : هلأ بيحكي جهزوا سناكس بعدين بأجل الفيديو عشرين سنة
عمر : بتراقبيني انتي ؟
ياسو : لا بس بعرفك خرا
عمر : بتفاهم معك بعدين اطلعي بدي اصور
ياسو : تصور ؟ ابشر ابشر اهم شي لا تنام بالغلط حدخل اشيك عليك كل نص ساعة
عمر : شكلي وظفت مربية مش ممنتجة
ياسو : نينينينيني
وطلعت لقت احمد بوجهها وكان كثيير معصب
ياسو : احمد مالك ليه معصب
احمد : الحمار عمر دخل مكتبي وترك الباب مفتوح
ياسو : طيب شو فيها
احمد : بسس صبا دخلوا المكتب والمكان صار حوسة
Advertisement
ياسو بصوت خفيف : ياويلك يا عمر
احمد : ايش قلتي؟
ياسو : عمر قاعد بصور اتركه يمكل تصوير بعدها اقتلوا
احمد : والمكتب مين بيرتبه ان شاء الله؟
ياسو : انت روح وانا بجي كمان شوي برتبه ما عليك
احمد : ماشي شكرا
ياسو : ولو واجبي
طلع احمد من البيت وياسو ركضت لغرفة عمر وفتحت الباب بسرعة
عمر : الاستخفاف بعقول المتابع.....اعوذ بالله ( بصراخ )
ياسو : اول شي اعوذ بالله منك ثاني شي الله يوخذك
عمر : ليه شو عملت انا
ياسو : اخوك اجى معصب عشان حضرتك ناسي باب مكتبه مفتوح وبسس صبا دخلوا المكتب وعفسوه
عمر : احمد اجى؟!! وينه هو هون؟
ياسو : لا راح هديته وقلت له انا برتب المكتب
عمر : اها اوك ولف يمكل تصوير
ياسو : مافي شكرا عالاقل
عمر : اه اه شكرا
ياسو : نينينينيني
اخذت تاكسي وراحت لمكتب احمد سألت عنه قالولها مو موجود
ياسو في نفسها : احسن بلا ما تجي صبا تلقاني بحكي معه والله لتقتلني انا وهو
دخلت المكتب وقعدت ترتب وماكان كثير فوضوي مافهمت ليه احمد معصب ، وهي بنص ترتيبها رن موبايلها والمتصل عمر
ردت عليه
: نعم يا زفت
عمر : مالك معصبة
ياسو : احكي بسرعة بدي اخلص عمايلك قبل لا يرجع احمد يقتلك ، اه صح خلصت تصوير ؟
عمر : اه عملت فيديو عن انس الشايب وبيسان
ياسو : ممتازز ، هلأ بخلص وبجي امنتج اطلب لي قهوة
عمر : قهوة شو؟
ياسو : من ستاربكس بدي فرابتشينو كراميل
عمر : ماشي ، اطلب هلأ او كمان شوي
ياسو : لا لا هلأ خلصت ترتيب مسافة الطريق وبكون عندك
عمر : تمام
قفل عمر السماعة وقال في نفسه
: مكثر طلبات هالبنت ايش فرابتشن من وين بيجيبه هلأ
اه صح تذكرت حكت ستاربكس
مسك عمر تليفونو وطلب قهوة
عمر : السلام عليكم
موظف ستاربكس : وعليكم السلام بإيش بقدر اساعدك
عمر : بدي اطلب اثنين فرابنشين كراميل
موظف ستاربكس وهو يمسك ضحكته : عفوا ماعندنا اشي اسمو فرابنشين يمكن قصدك فرابتشينو
عمر : اه هاد هاد بدي اثنين منه
الموظف : ماشي بدك اياهم Drive thru او توصيل
عمر : توصيل
الموظف : تمام ابعتلي اللوكيشن وشوي وبكونوا عندك
عمر : تمام
بعدها بربع ساعة اجت ياسو
عمر :ليه طولتي حكيتيلي مسافة الطريق
ياسو : ما لقيت تاكسي ف اجيت مشي
عمر : كان رنيتي علي
ياسو : ما قدرت احمد لو شافك بيمردغك
عمر : اهاا
ياسو : اه شحنت لابتوبي؟
عمر : لا
ياسو : يالله منك طيب طلبت القهوة؟
عمر : اه اه حطيتها بالثلاجة قبل شوي اجت
ياسو : ماشي هلأ بجيبها وروح ارتاح انت مبين عليك مو نايم كويس
عمر : اه بتعرفي كثير نعسان راح اموت
ياسو : خذ قهوتك وروح نام ولو ما قدرت بتلقاني بمنتج هون
عمر : تمام
عمر شرب القهوة ونام على طول
عالساعة 6 ياسو خلصت مونتاج وما عرفت ايش تعمل
دخلت لاستوديو عمر لقته معفوس
ياسو : الي بشوف يقول رجل كهف او خنزير عايش هون
يلا خليني انظفه ايش وراي
وهي تنظف قالت
: يالله هالعيلة بس بنظف وراهم امبارح البيت واليوم المكتب واستوديو هالورع
عمر : ما طلبت منك تنظفي
ياسو خافت ورمت عليه مخدة
ياسو : الله يوخذك خوفتنيي
عمر : ليه بتنظفيه
ياسو : مزاج
عمر : اتركي من ايدك تعالي نطلع
ياسو : وين نروح؟
عمر : ولا مكان ناخذ فرة بالسيارة ونسمع اغاني واذا بدك نروح انكل اوساكا
ياسو : لا لا بالسيارة احلى
عمر : وانا كمان بحكي هيك اجهزي والحقيني
ياسو : اوك
لبست ياسو جزمتها ( اكرمكم الله ) وطلعت لعمر
عمر شغل كل انواع الاغاني وياسو كانت تحب كل اغنية يحطها ذوقهم كان جدا قريب كأنه نسختها بس على ولد
ياسو اتصلت على جنى تتطمن عليها
: الو جنى
جنى : هاي ياسو
ياسو : اسفة اني تركتك بالبيت اليوم وامبارح
جنى : لا لا عادي اصلا حنام برا البيت اليوم
ياسو : وين حتنامي؟
جنى : عند اخت طحان
ياسو : ها
جنى : طحان كثير حمار ومابفهم علي فا حكالي تعالي نروح بيتي اعرفك على اهلي واخته كثير بتجنن ولزمت علي انام معها هي وصحباتها اليوم
ياسو : طيب انا ما معي مفتاح
جنى : يوهه نسيتك خلص مش لازم انام هون
ياسو : لا لا لا شو مش لازم خليكي بدبر حالي انا
جنى : متأكدة ؟ ترا عادي والله ما بزعل
ياسو : متأكدة ما عليكي
جنى : لافيو يا افضل صديقة
ياسو : لافيوو توو
عمر : كثير بتحكوا
ياسو : نينينينينيني
عمر : صاير مشكلة؟
ياسو : لا لا بس بدها تنام برا وانا ما معي مفتاح بس بدبرلي مكان انام فيه الليلة بلا ما اخرب عليها
عمر : اها اوك
ياسو : اه اسمع خلصت مونتاج الفيديو ونزلت فيديو امبارح
عمر : يوووه نسيته بتصدقي
ياسو : بعرف انك نسيته عشان هيك نزلتوا واستخدمت لابتوبك عشان احط اللينك ستوري اسفة اني ما استأذنت
عمر : لا لا بالعكس عادي شكرا كثير
ياسو : ولو هاد شغلي
عمر : بحسك زي عروض الخصومات
ياسو : ها؟
عمر : يعني انا طلبت ممنتجة اجتني ممنتجة وسكرتيرة ومكنسة لعمايلي ومربية كأنك شامبو خمسة في واحد
ياسو ضحكت عالتشبيه الغريب تبع عمر وهو ضحك معها
عمر : اسمعي بدي اصور ستوري عادي تطلعي فيها او ما بدك؟
ياسو : لا عادي اكيد
عمر مسك موبايله
عمر : هلوو قايز اليوم معنا ياسوو
ياسو : هلووو
عمر : طبعا نزلت الفيديو وهي كانت فيه ف احكولي اذا بدكم فيديوهات معها اكثر
ياسو : بدو فيوز الولد
عمر : نينينينيني ما بتجيبي فيوز انتي
ياسو : والله حتشوف
وخلصت الستورية
عمر استغرب انه ماكان فيه تشبيكات والكل كان يعتبرهم اصدقاء وارتاح كثير لانه راح يصير الوضع غريب لو صاروا يتشبكوا وراح ينجبر انه يقلل تصوير معها عشان يسكتوا الشيبرز
.
.
.
احكولي رأيكم والي بعلق على طوله ترا 1535 كلمة يدي تكسرت
Advertisement
- In Serial7 Chapters
Empire of Flame and Fang
For as long as she could remember, Bren has wanted to leave her family's farm behind her and join one of the fabled mercenary companies of the Flowering Coast. She dreamed of becoming a legendary warrior while practicing her swordcraft in pastures and meadows, and after a seemingly unstoppable army invades the realms, she will discover if she truly has what it takes to become a hero . . .
8 90 - In Serial6 Chapters
Soralya
Kevin has finally saved up enough money to buy a Virtual Reality Unit with the popular game Soralya. He's never been inside a VR unit before, but now he's journeying inside the game to discover the intricacies of living another life alongside his own in Soralya. Follow his epic adventure as he discovers the amazing capabilities of true Artificial Intelligence, integrated into the game and the VR itself. He will try to balance real life at school and work, alongside his fantasy life inside the VR. Will he find that balance?
8 79 - In Serial23 Chapters
The man who wasnt human to begin with....
A man is transported to another world, wait dont close this yet, hear me out D:He is the last in line to get his status, but what is shown for his race is not """"human"""" but something else entirely different....Skipped most of the boring backstory and condensed it, starting from the entering of the new world (just because I hate reading like 4 chapters of buildup that mean nothing) Just try it out, the tags wont show as its a first submission so here they are in the desctiptionHAREM, Sci Fi, Adventure, Fantasy, Mature, Action, and probably a few others as well.... but those are the main ones. Yes Sci fi and Fantasy at the same time... How you might ask? Well read and find out..
8 89 - In Serial94 Chapters
Rain Revert
Rain Revert an ordinary orphan and was working while studying at the same time. Suddenly, one night, he was struck by a truck and end up dead... However, it seems like that was just the beginning of the story made by God (Mr. Author) since he woken up and found out that he was already in a different world. A world completely different from his original world - A world only found in movies and games... And now, as an ordinary human, how would he be able to continue surviving? This story is about a boy who would one day heralded a great change into the new world he was in called . Just what kind of change would he bring when Human and Monsters are at the edge from each other? ... ... I'm not really good at writing synopsis XD... Anyway, I'll just change it if I thought of a good one later on. This is another story I made... Hope you will like it...
8 104 - In Serial11 Chapters
The Forest's Guardian
Follow Iago, a man with a past unknown even to himself, who has dedicated his life to defending the Beasts of the Awakened Forest - sentient creatures with magical abilities highly sought after by poachers. He must battle Mages and foot soldiers alike, all while attempting to gain the trust of the Beasts as a whole, and grappling with his own motivations for what he does. Things were looking up for the Forest, until a new threat emerged, and the poachers gained far greater resources and numbers than ever before. Now he must face off against an Archmage - and the support of the Forest is not guarenteed. Old powers must be persuaded to assist, or the Forest will fall forever. I'm writing this for fun and don't think it's particularly good, but it's fun to write so I figure I may as well upload it here! If you give it a read, thank you, and I hope you enjoy! Trying my best to release a chapter every other day, barring most weekends/holidays (though I will still try to get them out, but I make no promises) [participant in the Royal Road Writathon challenge]
8 89 - In Serial11 Chapters
The Eye in the Sky
People have always thought that the undead would come from hell - that they would rise from their graves to bring their torments upon the earth. They never thought that they would come from the heavens instead and rain upon the world like divine judgment. Ten years had passed since that day. Evan had thought that he had seen all there is to see. What remained of civilized society couldn't recover. Millions of zombies wandered in every city, and thousands more roam the countryside. Every day was a struggle to survive just as it had always been. He, as well as most of the survivors that remained on earth, had resigned themselves to a life of wandering until their deaths. Their last hope was news of an underground settlement being constructed to the far west, outside the eyes of the wandering and falling undead. But then they encounter a girl who had survived in the middle of a heavily-infested city. She claims that she knows of a way to end the apocalypse once and for all. What should he and his group do?
8 106

