《》خبايص
Advertisement
هلوو ماراح اطول كثير بسوي تعريف عن ابطال الرواية بسرعة البرق
عمر
22 سنة
يدرس هندسة
كوميدي وسامج في نفس الوقت
خفيف وبلاير
مش ذكي كثير
صديقه المفضل طحان
انطوائي
ياسو
19 سنة
تدرس هندسة
اقوى فان لعمر
حياتها مخربطة وكلشي تقوله ستوري
خفيفة بس مو بلاير
حتى هي مش ذكية بس ذكية اكثر من عمر
صديقتها المفضلة جنى
اكثر انسانة تصير معها مواقف محرجة
انطوائية
-
عبد الله طحان
21 سنة
يدرس هندسة
ثقيل جداا اثقل من دم عمر
صديقه المفضل عمر
كوميدي وكراش نص البنات
اجتماعي
احمد
25 سنة
خريج هندسة
خاطب صبا
اخو عمر الكبير
متبلد وخفيف دم
اجتماعي
صبا
22 سنة
خريجة سياحة
خطيبة احمد
خفيفة دم جدا جدا
غيورة لحد اللعنت
حساسة شوي
اجتماعية
جنى
19 سنة
صديقة ياسو المفضلة
مكرشة على طحان
اخف خلق الله
لطيفة ومحبوبة
اجتماعية
وخلاص صح طولت بس بكيفي امزح امزح المهم يلا نبدأ روايتنا
تبدأ القصة بياسو وجنى الي انتقلوا جديد للاردن عشان دراستهم
جنى : ياسوو ياسوو يا بنت قومي
ياسو : نعم نعم شو بدك
جنى : كلي خرا اخرتيني
ياسو : الساعة كم يا اختي
جنى : 4:30
ياسو رمت المخدة بوجه جنى
ياسو : الله يوخدك فكرتها الساعة 7 مين بيصحى عالاربعة خلاص هي جامعة مو تدريب عسكري
جنى : بكيفك خليكي نايمة بعدين ماراح تلحقي تجهزي حالك وماراح استناكي بطلع على طول
ياسو : نينينينيني غصب عنك تستني
جنى : طيب قومي نجهز حالنا ونفطر نروح مروقين
ياسو : ماشي ماشي
بعد ما تجهزوا وفطروا صارت الساعة 6:30
جنى : كثير متوترة وكلشي جديد علي حاسة حالي من كوكب ثاني
ياسو : لا تزوديها عادي انا معك
جنى : هو المشكلة انك معي
ياسو : شو قصدك ولي
جنى : راح تفشليني انتي وين ما تروحي تصيرك مواقف بتخزي
ياسو : ايش اعمل حظي هيك
جنى : طيب طيب قومي نغسل الصحون الباص شوي ويجي
بعد ما جاء الباص وركبوا فيه
ياسو : جنى جنى شوفي
جنى : ايش فيه
ياسو : شوفي الولد الي قاعد قدام يحلوه
جنى : ما لحقنا نقول بسم الله
ياسو : ايش اعمل الولد بجنن مو مشكلتي
جنى : مو كأنه بشبه عمر ؟
ياسو : اه كثيييرر
جنى : يمكن يطلع هو استني يلف وشوفي وجهه
عند عمر
طحان : يا زلمة كرهت الجامعة
عمر : اه وانا كمان
طحان : هي لسا ما بلشت وكرهتها
عمر : اصلا ايش راح اعمل بالشهادة
طحان : ما بعرف
عمر : شوف فيه بنات جداد ورا بس لا تطلع
طحان يلف وجهه
طحان : وينهم
عمر : يا حمار قلت لا تتطلع
طحان يأشر بيده عليهم ويعملهم هاي
ياسو : اححح هذا طحان
جنى في نفسها : وهه يقلبي يجنن عالواقع احلى من الكاميرا
جنى تعمله هاي
ياسو : مو كأنه احلى عالواقع
جنى : ما ركزت والله
ياسو : واضح
عند عمر وطحان
طحان : بحسهم كثير لطيفات
عمر : اخيرا بنات جداد بحاول ازبط وحدة فيهم عالاقل تتحسن سمعتي شوي
طحان : يخوي انت دمك ثقيل وما بتجذب البنات المفروض تتعلم مني
عمر : ايش يماا ( بضحك عالي )
طحان : اسكت فضحتنا
عمر يكمل ضحك
طحان : يا ارض انشقي وابلعيه
عند ياسو وجنى
ياسو : هذا صوت عمر صح؟
جنى : اه صوته
Advertisement
ياسو : قصدك عمر معنا بالجامعة !!
جنى : اه
ياسو تصرخ
جنى : اسكتي يلعن شكلك ليش بتصرخي
ياسو : راح اشوفه كل يوم حماسسس
عمر التفت لها وعيونه تدمع من الضحك
ياسو استوعبت ايش عملت
ياسو : فيه حشرهه ( تحاول ترقع 😭)
جنى تحاول تمسك ضحكتها
عمر : تعالي هون لو فيه حشره هناك
طحان يقرص عمر
طحان : يا غبي اسكت مو هيك تزبط بنات
طبعا زي المتوقع ياسو الخفيفة قامت من مكانها وسحبت جنى معها
طحان : هاي
جنى وياسو : هاي
عمر : مساء النمبر ممكن العنبر ( بسخرية )
طحان : يا حمار مش هيك
طحان : معليش صاحبي هاد مشطوب معليكم منه عرفوني عنكم
بعد ما تعرفوا على بعض
طحان : تشرفت فيكم
جنى : الشرف لنا
طحان : ايش تخصصك انتي وهي ؟
الاثنين في وقت واحد : هندسة
عمر : كيف بنات بدرسوا هندسة المفروض تدرسوا طبخ
جنى : ليه؟
عمر : عشان البنات مكانهم المطبخ
ياسو : طيب والشباب مكانهم الجيش ايش بتعمل انت هون
عمر انحرج بس رقعها بضحكة
سواق الباص : يلا انزلوا وصلنا
بعد ما نزل الكل ياسو وجنى راحوا يتفرجوا عالجامعة
جنى : يوووهه راح نتأخر اركضي ورانا محاضرة
وركضوا للقاعة تبعهم لحد ما وصلوا ، كانت جنى راح تدق الباب بس ياسو درعمت عليهم
الدكتور : ماشاء الله جايين بدري
ياسو : معليش والله يا دكتور بس احن..
الدكتور : ما بدي اسمع اعذار اطلعي برا
ياسو : يا دكتور انا جديدة هون وماكنت بعرف الوقت ( كذابة )
الدكتور : شو اسمك ؟
ياسو : اسمي ياسو
الدكتور : ماشي يا ياسو انا مش حكيت اطلعي برا
ياسو : بس ..
الدكتور : قلت برا ( بصراخ)
ياسو عصب وضربت الباب بقوة وطلعت
بعدها دخلت جنى ما بعرف ليه دخلوا بالدور بس اوك
الدكتور : هو يوم التأخير العالمي او ايش
جنى : والله يا دكتور هذا اول يوم لي هون وكنت مخربطة بين القاعات بليز سامحني
الدكتور : ماشي ادخلي اقعدي
ياسو درعمت ثاني
ياسو : سلامات تدخلها هي وانا لا
الدكتور : انتي شو جابك
ياسو : كيف ايش جابني جابني الباص يعني بجي طيران او بلوثوث !
الدكتور : ايش قلة الادب هاي اول طالبة تمر علي وقحة زي هيك !!
ياسو : نينينينينيني وطلعت
عمر وطحان ورا فارطين ضحك
الدكتور : عمر ليش بتضحك حكيت نكته انا او ايش ؟
عمر : لا يا دكتور تذكرت اشي بضحك
الدكتور : ماشي كمل تذكر برا
عمر : اوك اصلا لو قعدت او طلعت مافيه فرق ماراح افهم في الحالتين وطلع من القاعة
لقى ياسو في وجهه تضرب الحيط
عمر : شو مالك
ياسو : ع.عمر ه.اي لا ول.اشي
عمر : ليه بتحكي بالتقسيط
ياسو : نينينينيني
عمر : تعالي نروح ناكل المحاضرة لسا بدها ساعة لتخلص
ياسو : ماشي
راحوا ياكلوا
عمر : انتي وين بتشتغلي؟
ياسو : ما بشتغل
عمر : نعم ؟ كيف بتدفعي مصاريفك ؟
ياسو : والله ما بعرف لسا ما الي اسبوع هون وما لقيت شغل
عمر : انتي بتعرفيني
ياسو : اه بعرفك
عمر : خلص اشتغلي معي اذا بتعرفي في المونتاج
ياسو كان بطنها فراشات بس تمالكت نفسها
ياسو : اه بعرف امنتج بس يمكن ما يعجبك
عمر : ليه ما بيعجبني
ياسو : ما بعرف
عمر : خلص متى بدك تبلشي ؟
ياسو : بأي وقت عادي
عمر : بعد الجامعة منيح ؟
Advertisement
ياسو : اه كثير كويس
عمر اتطلع على الساعة ولقاها 8:15
عمر : يلا نرجع عالقاعة المحاضرة الجاية بعد 5 دقايق
ياسو : ماشي يلا
لما رجعوا لقوا جنى وطحان اوريدي تعرفوا على بعض وقاعدين يسولفوا
عمر : هلوو
جنى وطحان : اهلا
عمر : يالله هالدكتور شو زنخ
ياسو : اه كثير حقد علي من اول ثانية
طحان : شو بدك فيه هاد اهبل
ياسو : سايكو
بعد ما خلصوا الجامعة
عمر : ياسو بدك نروح عالمكتب؟
ياسو : هلأ؟ اوك يلا
ركبت مع عمر وراحوا
بالمكتب
احمد : يووه عمر كل يومين بنت جديدة
عمر : لا لا مو هيك هاي بدها تشتغل
ياسو : على كيفك انا بدي انت الي طلبت مني
عمر اطلع عليها نظرة واحد متورط
ياسو استوعبت وقالت : اه هو طلب بس انا اقترحت
احمد في نفسه : الغبي والاغبى منه تصريفة بربع دينار
صبا : احمددد تعااال ( بصراخ )
احمد انخرش واتطلع فيها
احمد : شو مالك بتصرخي
صبا : ليه بتحكي مع بنت مين هاي
عمر : صبا البنت معي مو مع احمد
صبا : اها خلاص سوري احمد
احمد : انتي وقعتي قلبي بصراخك وهلأ تقولي سوري
صبا : شو اعملك طيب
احمد : خلص خلص تعالي
صبا : اسبقني بدي احكي مع عمر والبنت شويات
احمد راح السيارة
ياسو : اسمي مش البنت اسمي ياسو
صبا : اه اهلا ياسو نورتي
ياسو : هاد نورك والله
صبا : الله يسعدك
التفتت صبا على عمر
صبا : عمر ليكون هاي حرف الميم
عمر : بتحكيلك اسمها ياسو كيف صارت حرف الميم
صبا : ما بعرف انت حمار ما بتفرق بين الجزرة والبندورة توقعتك مخربط
عمر : نينينينيني
صبا : يلا انا رايحة
عمر : باي
بعد ما راحت صبا
عمر : معليش اسف اخوي وخطيبته مشاطيب
ياسو : اه بعرفهم ما عليك
عمر : اوك تعالي اوريكي المكتب
بعد ما شافوا كلشي وصلوا عند غرفة احمد
عمر : وهاي غرفة احمد بس انا ممنوع ادخلها
ياسو : ليه ممنوع مو انت اخوه ؟
عمر : اه اخوه بس امبارح كبيت ميلك شيك على الكيبورد ومنعني ادخل خلينا نروح مكان ثاني
ياسو : انت ممنوع تدخل انا لا
ياسو دفعت عمر ودخلت الغرفة لحالها
وقفت مصدومة انها دخلت الغرفة الي تشوفها بس عن طريق الشاشة
عمر دخل وسحبها من يدها
عمر : يا حمارة احمد بقتلني انا وانتي اطلعي
ياسو : طيب ايش راح اشتغل انا
عمر : راح تشتغلي معي بالمونتاج والافكار
ياسو : واو زي صبحمد
وقعدوا يضحكوا
عمر : طيب تعالي نطلع من هون واوريكي غرفتي
ياسو : غرفة ؟ فكرت اليوتيوبرز بحكوا مصطلحات ثانية مثلا غرفة الانتاج والابداع والافكار الجامحة ( بسخرية )
عمر : لا لا هاد تلاقيه عند مو فلوقز وغيث مروان هون بشر طبيعيين
ياسو : كلهم طبيعيين الا انت
عمر : شو قصدك !
ياسو : الي فهمته ( بمزح طبعا )
عمر : ماشي انا برفجيكي بس خلينا نروح
بالسيارة
عمر : على فكرة انتي الي مش طبيعية
ياسو : هلأ تذكرت ترد 😭😭😭
عمر : شو اعمل الردود ما طلعت الا هلأ
ياسو : عاد ليتها ردود حلوة
عمر : نينينينيني
بعد ما وصلوا لبيت عمر واحمد
ياسو : هاد بيتك؟
عمر : اه انا واحمد
ياسو : ليه جايبني هون طيب
عمر : الاستوديو تبعي هون
ياسو : ااه تذكرت
عمر : كويس يلا ادخلي
البيت كان قايم فوق تحت وتياب عمر بكل مكان
ياسو : عايش بحضيرة انت ؟
عمر : نينينيني ما لحقت ارتب البيت واصلا الابداع يحتاج فوضى
ياسو : ماشي يا مبدع خلينا الحضيرة هاي بعدين ابدع براحتك
بعد ما رتبوا البيت
ياسو : يخرب بيتك ساعتين واحنا نرتب ليه ما تكون منظم
عمر : اصلا انتي شو دخلك
ياسو : لا تخليني اقوم اضربك
عمر : وااه خوفتيني
ياسو : خلاص اص اص يلا ابدأ الشغل
عمر : على فكرة انا مديرك انا بقول متى نبدأ الشغل
ياسو : بالله شو ؟ لا انا المديرة هون
عمر : بالله احلفي
ياسو : نينينيني طيب يا مدير ادخل اشتغل بدي ارجع البيت وراي مشاريع
عمر : عندك فكرة فيديو طفرت افكار
ياسو : هممم ما بعرف
بعد ثواني تفكير
ياسو : عرفتتت
عمر : ايش عرفتي؟
ياسو : فكرة فيديو
عمر : ايش ايش
ياسو : اول شي الفانز قرفوا حالهم من الفيديوهات الجدية كأنها محاضرة بالجامعة بدهم فيديو مشطوب
عمر : وانتي شو عرفك
ياسو : قالتلي العصفورة اسكت واسمع الكلام
عمر : اوفف ماشي قولي ايش عندك
ياسو : اعمل فيديو عن بوم قصف جبهات قاعد يسفح هالفترة
عمر : حبييت اوك .. بس شو رأيك تطلعي معي بالفيديو
ياسو : اوك قدام
عمر شغل الكاميرا
عمر : هاي قايزز كيفكم اليوم معااناا
ياسو اشرت على نفسها عساس يعرف عنها
عمر راح يمين شوي وجاب شجرة
عمر : معانا الشجرة رحبوا فيها
ياسو ضربت عمر على راسه
لف عمر عليها وقال : بمزح بمزح ( بضحك وصراخ انتوا افهموها )
عمر : معانا ياسو وحدة مهووسة فيي
ياسو : قول والله ؟
عمر : اصلا انا مغناطيس النساء التحديث الجديد
ياسو : نينينينيني
عمر : المهم الفيديو اليوم عن انسان عظيم .. قاصف الجبهات الاعظم ... انسان غير حياتنا
ياسو : انسان دخل 2022 تهريب ... لا يوجد كلمة توصف عظمته
وبعدها ضحكوا الاثنين
بعد الفيديو
عمر : شكرا ياسو كثير حبيت التصوير معك
ياسو : انا كمان استمعت كثير
عمر : والل الساعة 6
ياسو : اححح بدي الحق اخلص الي عليي
عمر : يلا انا بوصلك
وصلها عمر ولما نزلت دخلت راسها من الشباك تبع السيارة
ياسو : عمر ابعتلي الفيديو امنتجه اليوم وبكرا يكون جاهز
عمر : بتقدري تخلصي بهالسرعة ؟
ياسو : وانت مالك فيي بخلص ماعليك
عمر : اوك بس لا تغلبي حالك
ياسو : اوك باي
عمر : باي
دخلت الشقة لقت جنى مو موجودة استغربت بس حكت يمكن انها راحت تجيب قهوة
جنى فعلا راحت تجيب قهوة من ستاربكس بس لقت طحان بالصدفة
طحان : هلوو جنى
جنى : اهلين طحان
طحان : اقعدي تعالي
جنى ما صدقت وقعدت معاه
طحان : اسمعي كان بدي اسألك
جنى : تفضل
طحان : ممكن تعطيني رقمك
جنى : اكيييد .. قصدي ليه بدك رقمي
طحان : لا بس عشان انتي كثير شاطرة بالجامعة وانا بدي حد يساعدني اذا ممكن
جنى : اه طبعا هاد رقمي
وقعدوا يسولفوا ويحشوا في الدكتور
عند ياسو
ياسو كانت تفكر ايش صار معها اليوم وكيف انبسطت مع عمر وعرفت انه هذا مكانها ولازم ما تخسره
قاطع افكارها رسالة من عمر
عمر : ياسو بعتلك الفيديو
شافت ياسو الرسالة وفتحت الكمبيوتر وبدأت تمنتج
كانت تعبانة بس هي وعدت عمر وما بدها تخرب صورتها قدامه
وهي بنص المونتاج دخلت جنى
جنى : ياسو رجعتي ؟؟
ياسو بصوت تعبان : اه رجعت
جنى : مالك تعبانة
ياسو : وراي شغل لازم اخلصه اليوم عشان هيك
جنى ما حبت تكثر اسألة وحطت القهوة على مكتب ياسو وقالت لها كم كلمة حلوة وراحت تدرس
1891 كلمة 😭😭🤍🤍
ان شاء الله عجبكم اول بارت ✨
Advertisement
- In Serial1853 Chapters
Gourmet of Another World
In a fantasy world where martial artists can split mountains and creeks with a wave of their hand and break rivers with a kick, there exists a little restaurant like this. The restaurant isn’t large, but it is a place where countless apex existences will rush into. There, you can taste egg-fried rice made from phoenix eggs and dragon blood rice. There, you can drink strong wine brewed from vermillion fruit and water from the fountain of life. There, you can taste the barbecued meat of a ninth grade supreme beast sprinkled with black pepper. What? You want to abduct the chef? That’s not going to happen, because there’s a tenth grade divine beast, the Hellhound, lying at the entrance. Oh, that chef also has a robotic assistant that killed a ninth grade supreme being with a single hand and a group of crazy women whose stomachs were conquered.
8 1938 - In Serial52 Chapters
Modern Age Online Book 1
(Book Two on Amazon here) (Book Three on Amazon Here) Both books should be available through Kindle Unlimited. It is the Future. The realm of online video game entertainment has grown, creating vast and wonderous worlds for people to explore and enjoy. This is the story of Kaleb, a young gamer, and his adventures in the latest Super-Hero Virtual reality MMO: Modern Age Online. Join him as he takes on villains (both player and NPC), joins forces with other player heroes, and even deals with some of the bureaucracy of being a hero in a perfect virtual recreation of the world. No cheats, no guides, just one newbie Super-Hero against the forces of villainy in his new virtual home. Notes: 1.) While not my first time writing, this is my first time throwing anything I've written at the tender mercies of the internet. All criticisms welcome. 2.) Just to inform people early: There is no evil corporation looking to control the world with VR, there is no Krueger-esque "if you die in the game, you die for real.", and this isn't a story of some OP harem-loving god of the system. Nothing wrong with those stories this just isn't one. This is a simple story about a guy playing a game and finally 3.) This story is extremely rough, i did very little editing, this is just me gauging interest really. oh, and English is my 1st language, if for some reason you find that important. Note 2) from now on Book 1 will exist in its entirety on Royal Road while Books 2 and 3 (and any others) will be released on Amazon. I want to thank everyone who has been reading and has taken this weird journey with me. I will continue to write in my spare time and will always be thankful to Royal Road for giving me a space to be creative. Thank you to everyone.
8 191 - In Serial50 Chapters
Ascension Rebirth [Dropped]
This has been dropped in favor of a rewrite.Wouldn't it be nice to restart your life from the beginning? Better yet, how about restarting from a world filled to brim with fantasy? However as enticing as that may sound, some people may not want such an opportunity. Some people might have actually enjoyed the life that they have right now, but as everyone knows; destiny is a cruel mistress. During the flight to a business meeting our protagonist dies in a plane crash. When all hope seemed lost he finds himself reborn into a different world as the child of a lesser noble. A world filled with monsters and magic. Rules of physics are regularly broken and things almost impossible to exist, exist! Already aged 32, this fantasy life was a little too much for an old man, were he any younger he might have actually even enjoyed it but right now he wants nothing more than to live a quiet and peaceful life. Of course things don't go his way, from finding the secrets of the universe and curious visits ranging from the Demon Lord to the Nation's ruler he finds himself the centerpiece of all sorts of tedious events. With the mind of a fully grown adult and the body of a mere child, life only throws more and more problems at him. How will he deal with the ongoing problem? Find out!Warning - dark and sexual content.
8 236 - In Serial31 Chapters
Phantasmagoria: Tales of Horror
A collection of horror stories ranging from the Gothic to the cosmic, and beyond.
8 136 - In Serial9 Chapters
My Love Crush-Hwasaxreader(Hiatus)
This is my first story,and i don't know how to make a description here so just read through it.
8 263 - In Serial13 Chapters
Way of the Anomaly
Would you tame your ambitions to fit in society? Or would you rather leave the comfort of your house, your city, your whole world to chase the endless skies? Arthur Waters made his choice.
8 197

